منتديات النجار

المستحيل هو صنع الشئ ونحن نصنع المستحيل ( المقلدون خلفنا دائما)من قلدنا اكد لنا بأننا الافضل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أربعة وزراء يؤيدون اتمام صفقة شاليط...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أربعة وزراء يؤيدون اتمام صفقة شاليط...   الثلاثاء يونيو 29, 2010 2:55 pm



أربعة وزراء صهاينة يؤيدون إتمام صفقة شاليط




أعطى وزير الإرهاب الصهيوني ايهود باراك موافقته على إتمام صفقة التبادل مع جلعاد شاليط مقابل الإفراج عن أسرى فلسطينيين اتهموا بقتل صهاينة ممن يصفهم الاحتلال بـ "الملطخة أيديهم بالدماء"، وقد أيده في هذا الموقف ثلاثة وزراء سابقين اثنان منهم أعضاء في حزب العمل الصهيوني، هما عمير بيرتس وبنيامين بن اليعازر، وكذلك وزير الإرهاب السابق شاؤول موفاز.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" الصهيونية صباح الثلاثاء 29/6/2010م، فقد عارض هذا الموقف كل من رئيسي جهازي "الشاباك" و"الموساد"، حيث اعتبرا أن الإفراج عن هؤلاء الأسرى له تأثيرات سلبية على أمن الاحتلال.

وأضاف الموقع إن وزير الإرهاب، أكد أن الأمر الأكثر أهمية يتمثل بعودة الجندي الأسير جلعاد شاليط غالى البيت، حتى لو دفع الاحتلال ثمنا باهظا جراء ذلك، وقال:"إن "اسرائيل" قادرة على التعامل مع الإفراج عن أسرى مسئولين عن عمليات كبيرة، حتى لو أعادوا نشاطهم بعد الإفراج عنهم".

وأشار الموقع إلى أن وزراء الاحتلال السابقين موفاز وبن اليعازر وبيرتس أيضا يدعمون هذا الموقف، وان على الأوساط الأمنية والسياسية التفكير جديا بهذا الموضوع، وان الإفراج عن اسري "أيديهم ملطخة بالدماء" حسب الادعاء الصهيوني ليس بالأمر الخطير الذي لا يستطيع الاحتلال التعامل معه، خاصة انه بمرور الأيام وبقاء شاليط في الأسر يقربه ليكون رون أراد ثان، حسب قولهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربعة وزراء يؤيدون اتمام صفقة شاليط...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجار :: سياسية-
انتقل الى: